zamalekegypt


 
الرئيسيةالرئيسية  zamalekegyptzamalekegypt  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
zamalekegypt
تصويت
ما رأيك فى تعيين ميدو كمدير فنى للزمالك ؟
1- قرار جرىء
30%
 30% [ 39 ]
2- قرار صائب
17%
 17% [ 22 ]
3- قرار خاطىء
24%
 24% [ 31 ]
4- نعطى له فرصة كافيه ثم نحكم بعدها
28%
 28% [ 36 ]
مجموع عدد الأصوات : 128
تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المصيدة

وكالة الاهرام تدفع 20 مليون جنية لتعويض خسائر قناة الاهلى ؟!! فساد على المكشوف

عقد جدو المزور يورط الاهلى فى صفقة عار ويطيح بأحلام مصليحى

ميديا

التحكيم المصرى فساد ذمم وضمائر
شاهد محمد فاروق الحكم الملاكى للاهلى يحتسب فاولات وهمية لا يراها سواه ويتغاضى عن ضربات جزاء صحيحة
مبادىء الاهلى وهم وشعاره حقيقية
 
توفيق السيد يذبح الزمالك فى مباراة الشرطة الشهيرة لتفويت الدورى للاهلى
محمد ابراهيم يسجل هدف عالمى فى مرمى المصرى
 
 
@@@@@
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاطر | 
 

 الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين   الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 0:38

[img][/img]

الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين


لا تتعجب لم يطرد الحكم لاعب واحد من الزمالك ولم ينذر سوى المسكين شيكابلا الذى عرقله المدافع بصورة واضحة والحكم كان أذن من طين وأخرى من عجين
فاز الزمالك على فريق حرس الحدود فى مباريات الدور 25 من مسابقة الدورى العام فى البطولة المحسومة سلفا لدلوعة الكرة المصرية .. ادى الزمالك مباراة جيدة فى مجملها رائعة فى شوطها الاول ووصل لاعبوه لمرمى كامينى حارس حرس الحدود عدة مرات تبارى مهاجموه كالعادة عدة فرص برأسية كريم زكرى وعدة فرص لحمزة وشيكا وشريف أشرف الذى يحتاج أن يركز على المرمى بصورة أفضل ويتدرب بقوة داخل الصندوق
وأنتشر الزمالك فى أرجاء الملعب فى هذا الشوط وأنتزعو الاهات وتذكرت الجماهير مدرسة الفن والهندسة بفضل البارع الموهوب شيكابلا
وادى الحرس مباراة مفتوحة وهو من الفرق التى تجعل المنافس يقدم ما لديه فهو فريق يقدم كرة سريعة جميلة ويلعب دائما مهاجما فتجد الملعب مفتوحا هجمة هنا وهجمة هناك مما يذيد من متعة المباريات
ومن هجمة بدأها البارع عبد المنصف الحارس الامين تصل لحمزة فيبدع بطريقة تيريه هنرى ويرفع الكرة فوق رأس مدافع حرس الحدود محاورا اياه فى الهواء ليصوب بالقدم اليمنى فى المرمى ببراعة فائقة ليسجل أجمل أهداف الموسم على الاطلاق ويؤكد براعته كهداف خطير


لعب الزمالك بعشرة لاعبين فى الشوط الثانى بعد تغيرات كرول العجيبة الذى يثبت انه مدرب فاشل كما اسلفنا فالمدرب يقوم بسحب عمرو الصفتى وبدلا من نزول احمد عبد الرؤف بديلا نجده يلعب بأحمد حسام باك أيسر ويرجع غانم فى قلب الدفاع وبهذا التغيير يكون الزمالك قد خسر لاعبان وبدا كأنه يلعب بعشرة لاعبين
والمدرب لا يكتفى فقد وضح ان الزمالك رغم التغيير الخاطىء لازال متماسكا فيصر على قص ريشه وسحب البساط من أرجل لاعبيه فيسحب أفضل اللاعبين حمزة لينزل اخيرا بعد الرؤوف لتتحول السيادة تماما لحرس الحدود
ويمتلك الحرس زمام الامور ولاعبو الزمالك يلعبون فى غير مراكزهم والمدرب يقوم بسحب المجيدين ويترك من كان يجب تغييره ويقوم حليم بالتسخين واذا بالعبقرى يبقيه وينزل بعطوة بديلا لشريف أشرف المهاجم ليلعب الزمالك بطريقة الرجبى
فواحد يرمى الكرة بعيدا والجميع يهرول خلفها محاولا اركل والتشتيت وتوصد فورا المدرسة أبوابها حيث يستحيل عناق الفن والتشليت والمدرب المعجزة ضمن ألا ينفاسه أحد فى موسوعة جينيس ريكورد فهو المدرب الاوحد الذى يشاهد مباراة اخرى غير التى يلعبها فريقه وهو المدرب الاوحد الذى لم يجر تغيرا واحد سليما منذ أن جاء وهو المدرب الذى يجهل امكانات لاعبيه
وربما أن مشكلة فريق كرة القدم أن اللفريق يمتلك صفوة من اللاعبين ومدرب فاشل تافه لا يستطيع أن يقود ولا يقرأ المباراة لا قبلها ولا أثناء المباراة ولا يتعلم أبدا من أخطاؤه

هل يلعب حرس الحدود باسم مصر أمام أجانب فى الدورى العام ؟؟؟ !! هذا ماشعرت به حين دقت طبول الموسيقى العسكرية يأغلى أسم فى الوجود تشجيعا لفريق الحرس تبث فى قلوبهم الحماسة بنشيد وطنى له ذكرى فى قلوب المصريين وهو يا أغلى أسم فى الوجود أمام الزمالك المصرى أيضا ؟؟؟
شعرت حينها أننا نشجع فريق تل أبيب وان منتخب مصر يلاقى الزمالك وليس أحد فرق الجيش
ولا ضرر أن يشجع القوات المسلحة فرقهم الرياضية ولكن بما لا يجعلنا نشعر أننا نلاقى منتخب مصر بأسمها العظيم فالنشيد الوطنى ملك لجميع المصريين واذا ارادت فريق الجيش تشجيع فريقها فعليهم اان يهتفوا لهم بما يحلو لهم كفريق يمثلهم وحدهم ولا يمثل الوطن بأثره أمام فريق مصرى عريق هو فريق الزمالك يسبقهم فى تمثيل مصر وتشريفها بتسعين عاما



sunny بشير التابعى لم يترك فرصة الا وادلى بها بحديث اخرق حول امكاناته وانه لاعب كبير وانه العام القادم سيكون له حسابات اخرى واعلن انه راحل عن ميت عقبة لان لا أمل فى رجوع الزمالك للبطولات بعدما سيطرت الفردية والانانية على معظم لاعبى الفريق وانهم لا يصلحون للعب فى الفريق الابيض
تصريح يدل على ان اللاعب قد رأى نفسه فى أحد بيوت جحا وانه يجهل حقيقة امره تماما فاللاعب الذى تعدى الثلاثين وينبغى ان يكون قدوة لم يجد فرصة الا وتكلم عن بشير ومميزات بشير وكيف يتهافت السماسرة على اللاعب الذى تعدى الثلاثين وهو ينتقد زملائه بالفريق ويدعى ان له حق فى شارة الزمالك والتركة التى ورثوها اب عن جد
وهى تصريحات ترتد الى صدر قائلها حيث ان كابتن الفريق هو قائد وقدوة وهى صفات ليست فى اللاعب الجحود الذى ذهب جاثيا فوق ركبيته يلاعب القطبين بوجه فضحه النفاق وربما كانت النهاية قريبة واذا كانت الحكة السقراطية هى تكلم حتى اراك فنرجو من الاخ بشير الا يتكلم حتى تحترمه الجماهير

sunny أين طارق السيد بعد أن خلت القائمة من خالد سعد وجلوس أسامة حسن على الدكة حتى علاه الصدأ ؟؟!! أين عصفور الزمالك المغرد الذى فشل ان يثبت نفسه مع المنتخب وفشل ان يرد اعتباره مع الزمالك بعد الرجوع من غانا ؟؟!!
فهل احمد غانم فى الجهة اليسرى افضل من اللاعب الدولى طارق السيد ؟؟!!هل العيب باللاعب ام بالمدرب ام بكلاهما ؟؟؟!!
نتمنى عودة العصفور سريعا قبل ان تلتهمه الصقور

sunny أصابة احمد حسن المنضم قريبا الى الاهلى وكذلك المعتز بالله اينو واحمد فتحى والنحاس وبركات وابو تريكة وامير هل لها علاقة بوكالة الاهرام للاعلان ؟؟!!
سؤال يحتاج لاجابة من دار الافتاء بالازهر ؟؟!!!
sunny اذا اوقعتك الظروف وفتحت التلفاز مرة لتجد زعيق وصريخ وسب وتهديد ووعيد واقتراب يوم القيامة لان هناك خونة ومتربصين ولصوص وآفاقين وأحتمال نشوب حرب اهلية او عالمية فلا تندهش .. انه البرنامج الانتخابى لاحد المرشحين على رئاسة نادى الزمالك فالرجاء لا تتسرع وتغلق التلفاز والافضل ان تتخلص منه نهائيا بتحطيمه أو تتغلب على تلك الظروف القاسية التى جعلتك تشاهد فصلا اخر من فصول العبثية الرياضية والتى جعلتك تلجأيوما لفتح البلوعة التى تنهال منها الشتائم والسباب فوق رأسك..فترحم على أيام كانت الاخلاق تسود والحكمة تقود وقل الله المستعان على ما يصفون




http://img90.imageshack.us/img90/6533/papr21214853ao3.png



جودة اعتدى مرتان على شيكابلا بدون كرة ولم ينل انذار وأيمن يونس يشيد
بأخلاقه ؟؟؟!!![img][/img]

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
ismail tmmam
زمالكاوى تحت الاختبار
زمالكاوى تحت الاختبار
avatar

عدد الرسائل : 3
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
0
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين   الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 4:04

نعلم جميعا مقدار الراتب الذى يحصل عليه المدعو كرول من الزمالك
ولكن هل من احد يعرف كم يتقاضى هذا الكرول من الاهلى؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samt8004
زملكاوى جديد
زملكاوى جديد
avatar

عدد الرسائل : 51
العمر : 56
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
0
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين   الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 9:56

الزمالك على رايك كان بيلعب 9 مش عشره انت نسيت كمان ابو العلا المعرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين   الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 22:59

ismail tmmam كتب:
نعلم جميعا مقدار الراتب الذى يحصل عليه المدعو كرول من الزمالك
ولكن هل من احد يعرف كم يتقاضى هذا الكرول من الاهلى؟؟؟؟؟؟

:lol!: تعقيب ولا اجمل فعلا يا ترى كم يتقاضى كرول من الاهلى ؟؟؟
نورت الموقع يا سمعة وربنا يتوب علينا من اشباه المدربين

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين   الثلاثاء 22 أبريل 2008 - 23:05

samt8004 كتب:
الزمالك على رايك كان بيلعب 9 مش عشره انت نسيت كمان ابو العلا المعرى
تابعت الحاج ابو العلا وفعلا كان هو من يجب تغيره والمشكلة اننا نهزم انفسنا ونربك فريقينا بلا داعى
كرول مشكلة اشعر انه فعلا جاسوس بيقبض من الاهلى كما قال الاستاذ اسماعيل
ربنا يرحمنا
شكرا لردك وتعقيبك ونورت الموقع

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
ابو صبوحه
زملكاوى جديد
زملكاوى جديد
avatar

عدد الرسائل : 71
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
6
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين   الجمعة 25 أبريل 2008 - 12:47

استاذه راندا اتفقنا سابقآ ان الفنان كرول لايصلح لتدريب فريق بحجم الزمالك وحتي لو تم اضافة محمد حلمي بجواره لانه حتي ان اصاب نصطدم وكما يقول المثل الشعبي المركب الي لها ريسين تغرق ومهما تألق محمد حلمي وبكل اسف لايصلح للزمالك اعرفه جيدآ ولانتكلم عن التحكيم لك الله يازمالك اخطاء الحكام لاحصر لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين   الجمعة 25 أبريل 2008 - 13:11

ابو صبوحه كتب:
استاذه راندا اتفقنا سابقآ ان الفنان كرول لايصلح لتدريب فريق بحجم الزمالك وحتي لو تم اضافة محمد حلمي بجواره لانه حتي ان اصاب نصطدم وكما يقول المثل الشعبي المركب الي لها ريسين تغرق ومهما تألق محمد حلمي وبكل اسف لايصلح للزمالك اعرفه جيدآ ولانتكلم عن التحكيم لك الله يازمالك اخطاء الحكام لاحصر لها
مفيش فايدة نحن حقا نؤذن فى مالطة

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
 
الزمالك يفوز على الحرس بعشرة لاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zamalekegypt :: نادى الزمالك :: مقالات الموقع :: بقلم / ronny-
انتقل الى: