zamalekegypt


 
الرئيسيةالرئيسية  zamalekegyptzamalekegypt  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
zamalekegypt
تصويت
ما رأيك فى تعيين ميدو كمدير فنى للزمالك ؟
1- قرار جرىء
30%
 30% [ 39 ]
2- قرار صائب
17%
 17% [ 22 ]
3- قرار خاطىء
24%
 24% [ 31 ]
4- نعطى له فرصة كافيه ثم نحكم بعدها
28%
 28% [ 36 ]
مجموع عدد الأصوات : 128
تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المصيدة

وكالة الاهرام تدفع 20 مليون جنية لتعويض خسائر قناة الاهلى ؟!! فساد على المكشوف

عقد جدو المزور يورط الاهلى فى صفقة عار ويطيح بأحلام مصليحى

ميديا

التحكيم المصرى فساد ذمم وضمائر
شاهد محمد فاروق الحكم الملاكى للاهلى يحتسب فاولات وهمية لا يراها سواه ويتغاضى عن ضربات جزاء صحيحة
مبادىء الاهلى وهم وشعاره حقيقية
 
توفيق السيد يذبح الزمالك فى مباراة الشرطة الشهيرة لتفويت الدورى للاهلى
محمد ابراهيم يسجل هدف عالمى فى مرمى المصرى
 
 
@@@@@
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاطر | 
 

 الوحل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: الوحل   الجمعة 27 أغسطس 2010 - 1:24



الوحل
وماذا بعد أن وضعوا رؤسنا فى الوحل ؟؟!!!
هل رأيت المشهد الفريد فى فيلم شىء من الخوف حين حاول احد رجال عتريس الجبار أن يقوم بدوره وراح يصرخ أنا عتريس .. أنتم مش خايفين .. أنا عتريس ...والنبى أنا عتريس .. وراح االصبية الصغار يقذفونه بالطوب ويجرون ورائه بعد ان صار مسخ وبهلوان فلا هو اصبح عتريس ذلك الوحش المخيف ولا أحتفظ المسكين بوقاره وكرامته التى مرمغها الصبية فى الوحل
هذا هو الشعور الحقيقى لكل زملكاوى .. فقد أنتهت مقولة أرفع رأسم فأنت زملكاوى الى مقولة أنزل برأسك فى الوحل وأرتدى جلباب العار فأنت تنتمى لنادى يقوده خانعون متخلفون ساذجون مستهترون
لم يحدث فى تاريخ الزمالك ومنذ ان وعيت ان شعرت بمثل هذا الشعور المهين. فالمفترض انهم حائط صلد وحماة القلعة البيضاء ماهم الا حفنة من المهرجين الخونة واللصوص وشوية كلامنجية لا يقدرون على الفعل لانهم دوما ضحايا لرد الفعل!!
هم كنز لا يفنى للاعلام الرخيص ومصدر بهجة فى عصر خسيس . أقزام المجلس الحالى من البهلونات جابوا رأس الزمالك بعد مائة عام أنتصارات فى الوحل ولطخوه بالعار احتفالا بمئويته التى شاءت الاقدار أن تكون فى عام قدومهم الميمون هو عام مئوية لنادى عملاق يقوده أقزام
لماذا خرج كل افراد المجلس يطالبون برقبة جدو ويقسمون بشرف أم كتكوت أنهم سيتعقبون اللاعب رياضيا وجنائيا ثم نفاجىء بفضيحة تنالهم وتضعهم فى موقف اللصوص والمزورين والتفريط فى كرامة النادى وحقه رياضيا على الاقل فاللاعب وقع بيديه وبصم بأصابعه واتهموا منطقة الاسكندرية والاتحاد السكندرى واللاعب بالتزوير والتلاعب بالعقود ثم المفاجأة الدرامتيكية التنازل طواعية عن حقوق النادى رياضيا وجنائيا ومدنيا . والمصيبة الاكبر أن القضية تفوح منها رائحة نتنة نتيجة تزوير ووضع ارقام فى عقد اللاعب وسرعة كل افراد المجلس فى فتح الضلفة الخاصة بزوجاتهم وأرتداء الطرح تماشيا مع الموقف والمكوث خلف جدران منازلهم
يالها من فضيحة يندى لها الجبين أيها المهرجين !!!
كنت اظن أننى أشجع الزمالك لانه يجعلنى مرفوعة الرأس فنحن أصحاب مبادىء حقيقية , وليست مبادىء مهترئة . ولكن جاء المجلس لتكون مبادئه مثل مبادىء تجار السوق السوداء أو كمبادىء الراقصات الساقطات .
فياليتهم لم يعلنوا عن تعاقدهم مع اللاعب أو لم يعلنوا تمسكهم به أو أنهم فاوضوا الاتحاد السكندرى يوم أن حفيت قدماه وراء الزمالك ليخلص جدو ولكن العنجهية والمنظرة وشغل المهرجين جعل الزمالك يغرق فى مستنقع الوحل.
ولو كانت لدى شوية البهلونات الحرامية المزورين قدر من الكرامة لقدموا استقالاتهم لان الزمالك يحتاج رجال كبار يحافظون على كرامته وحقوقه وهم اصبحوا كخيال المآتة الذى يخيفوا به العيال
لا هذا هو الزمالك الذى شجعت منذ أكثر من أربعين عاما .ولا هؤلاء من أفتخر أن يقودا هذا الصرح العملاق .
ولا هؤلاء اللاعبين الذين يتهمهم مدربهم علنا بعدم النخوة والرجولة !!
فلم ينافس الزمالك على لاعب مع الاهلى الا وفاز الاهلى ونكث الزملكاوية رؤسهم فمجلسهم من النساء
ولم ندخل فى قضية تمس حقوق النادى الا وخسرناها طواعية وبنفس سمحة
فالنادى يخسر جميع معاركه بدءا من شريف عبد الفضيل والمعتصم سالم واحمد فتحى واحمد حسن وجدو ويقتنص لاعبوه جهارا نهارا من صديق مرورا بالسعيد واينو والعجيزى وكلابا واجوجو

وسمعة المجلس الاهطل وصلت للافاق فطمع به القاصى والدانى فنجد اندرلخت يقرصن على افضل لاعبينا رغم انه لازال لشيكابلا عاما ونصف !!
والمجلس سيخسر شيكابلا حتما لاندرلخت الذى وصلته سمعة مجلس الزمالك المتسامح لدرجة الهطل ونعد انفسنا من الان ان نرى فتح الله مع الاهلى لان المجلس بيحب النوم فى العسل ولا يستفيق الا على القلم الذى اعتادوه كل عام
صار الزمالك ملطشة ومادة دسمة للهزار , مجلسه أرجوزات يتندرون بهم على الفضائيات للضحك والتسلية
ونحن صرعى الخزى والعار.نحلم منذ سبع سنوات فقط بانتصار
ولانهم فاشلون ساقطون .. اخذوا الكيان معهم الى هاوية الانهيار

سأعتبر تلك الفترة اجازة عن العكننة وقلة القيمة وسأحلم بطاقية الاخفاء حتى أختفى عن عيون حمراء شامتة لان هناك سفلة وخونة خانعين أشبه بالحريم ألبسونا جلباب العار وأقسموا أن يدخلونا المستشفيات اجمعين

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
د/ياسريسري
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1874
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 3
7007
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوحل   الخميس 30 سبتمبر 2010 - 16:32

عزيزتي الغاليه روني
في البدايه اتقدم بخالص اسفي عن انقطاعي عن موقعنا ومنبرنا الحر زمالك ايجبت وذلك لظروف مرضي
واتوجه اليكي بخالص امتناني عن موضوع رااااااااااائع ابدعتي وامتعتي فيه لانك قلتي ما يود كل زمالكاوي قوله في 100 عام من التاريخ والوطنيه والانتصارات وسأستعير منكي ومن موضوعك كلمه اقزام لانهم حقا كذلك وهنا اتذكر يوم ان فاز هذا المجلس المنتخب من قبل الجمعيه العموميه اتذكر سعاده كل الزمالكاويه بهذا المجلس الذي قلنا سيكون السند للنادي ويحاول ان يأتي بحقوق الزمالك المسلوبه منذ اكثر من 30 عام ولكن فرحه الكرسي الملعون الذي جلس عليه العظماء قبل هذا المجلس الفاشل والموكوس انست الجميع الزمالك وواجبهم تجاه النادي العملاق الذي وبلفعل قاده اقزام حقيقين عبثوا بنا وبتاريخ النادي لانهم وبصراحه واضحه هم اصغر بكثير من ان يقودا الزمالك في مئويته التي ننتظرها جميعا لنسعد ونفتخر بنادي القرن الحقيقي في قرن من الزمان ولكن وعلي راي المثل " خيبت الناس سبت وحد وخيبه المجلس الفاشل لم ترد علي احد " لذلك ارد بتعليقك انتي ومن قلب موضوعك لانك اصبتي فيه حقيقه المخلس الفاشل
لا هذا هو الزمالك الذى شجعت منذ أكثر من أربعين عاما .ولا هؤلاء من أفتخر أن يقودا هذا الصرح العملاق .
ولا هؤلاء اللاعبين الذين يتهمهم مدربهم علنا بعدم النخوة والرجولة !!
فلم ينافس الزمالك على لاعب مع الاهلى الا وفاز الاهلى ونكث الزملكاوية رؤسهم فمجلسهم من النساء
تقبلي خالص تحياتي

_________________

كل شيئ في الدنيا كان ولا يزال بالاقدار الا الزمالك كان اختيار
 عاشق الزمالك للابد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zamalekegypt :: نادى الزمالك :: مقالات الموقع :: بقلم / ronny-
انتقل الى: