zamalekegypt


 
الرئيسيةالرئيسية  zamalekegyptzamalekegypt  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
zamalekegypt
تصويت
ما رأيك فى تعيين ميدو كمدير فنى للزمالك ؟
1- قرار جرىء
30%
 30% [ 39 ]
2- قرار صائب
17%
 17% [ 22 ]
3- قرار خاطىء
24%
 24% [ 31 ]
4- نعطى له فرصة كافيه ثم نحكم بعدها
28%
 28% [ 36 ]
مجموع عدد الأصوات : 128
تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المصيدة

وكالة الاهرام تدفع 20 مليون جنية لتعويض خسائر قناة الاهلى ؟!! فساد على المكشوف

عقد جدو المزور يورط الاهلى فى صفقة عار ويطيح بأحلام مصليحى

ميديا

التحكيم المصرى فساد ذمم وضمائر
شاهد محمد فاروق الحكم الملاكى للاهلى يحتسب فاولات وهمية لا يراها سواه ويتغاضى عن ضربات جزاء صحيحة
مبادىء الاهلى وهم وشعاره حقيقية
 
توفيق السيد يذبح الزمالك فى مباراة الشرطة الشهيرة لتفويت الدورى للاهلى
محمد ابراهيم يسجل هدف عالمى فى مرمى المصرى
 
 
@@@@@
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاطر | 
 

 فضائح نادى المبادىء الحمراء وسرقة البطولات بالصور والفيديو وكوسة عمرها مائة عام

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضائح نادى المبادىء الحمراء وسرقة البطولات بالصور والفيديو وكوسة عمرها مائة عام   السبت 11 أبريل 2009 - 13:40


_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضائح نادى المبادىء الحمراء وسرقة البطولات بالصور والفيديو وكوسة عمرها مائة عام   الأحد 26 أبريل 2009 - 16:45

الدستور
ملاعب ولعيبة arrow جماهير الأهلي تتهم الزمالك بتفويت مباراة الإسماعيلي وتتتجاهل "الاتهامات" الدائمه الأنور سلامه!
جماهير الأهلي تتهم الزمالك بتفويت مباراة الإسماعيلي وتتتجاهل "الاتهامات" الدائمه الأنور سلامه!
26/04/2009
كتب- عبدالحميد الشربيني:

عقب انتهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالتعادل السلبي واحتفاظ الإسماعيلي بقمة الدوري بفارق نقطة تفرغت جماهير الأهلي للحديث عن نية الزمالك في تفويت مباراته المقبلة مع الإسماعيلي بعد غد لصالح الدراويش دون التطرق لمباريات الأهلي المقبلة في الدوري أمام إنبي ولا حديث لجماهير الأهلي علي المنتديات سوي توقعها تفويت الزمالك لمباراته أمام الإسماعيلي بحجة تشجيع جماهير الدراويش للزمالك خلال القمة
متجاهلين تماماً الحديث عن مباراة الأهلي مع إنبي غداً الاثنين خاصة أن الأهلي يخوض المباراة أمام جهاز أهلاوي بقيادة أنور سلامة وعلاء عبدالصادق مدير الكرة والثنائي يعدان من أبرز النجوم في تاريخ القلعة الحمراء وفرص قيام إنبي بتفويت المباراة هي نفس فرص تفويت الزمالك لمباراته أمام الإسماعيلي إذا كان هناك تفويت من الأساس!

والدليل ما حدث من قبل من أنور سلامة عندما كان يتولي تدريب الألومنيوم موسم 2005/ 2006 وفاز الأهلي بستة أهداف مقابل هدف وكان الأهلي يتساوي مع الزمالك في النقاط وقرر اتحاد الكرة اللجوء لعدد الأهداف فتساهل الألومنيوم لصالح الأهلي حتي يزيد معدل أهدافه عن الزمالك خاصة أن الفريق الأحمر حقق الفوز بصعوبة علي المقاولون العرب وغزل المحلة قبل أن يفوز علي الألومنيوم والمثير أن الألومنيوم قاتل في مباراته مع الزمالك وانهزم بصعوبة.

ورد الأهلي الدين لأنور سلامة عندما كان يتولي تدريب الشرقية موسم 98/1999 وكان الفريق في حاجة ماسة للحصول علي نقطة للبقاء في الدوري وتعادل الأهلي مع الشرقية بدون أهداف ليضحي الأهلي بتاريخه ومبادئه من أجل بقاء الشرقية في الدوري مجاملة لأنور سلامة!

وإذا وضعنا في الاعتبار حاجة الأهلي للنقاط الثلاث أمام إنبي فقد أصبح سلامة مطالباً برد الدين لناديه الأهلي خاصة أن تاريخ مباريات الأهلي مع إنبي ليس في صالح الأهلي وكانت نتيجة آخر مباراة في الدور الأول التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما في اللحظات الأخيرة مما يعني أن بطولة الدوري في خطر لو فاز الفريق البترولي أو تعادل وموسم 2003/2004 ليس بعيداً عن الأذهان بعد أن أضاع إنبي اللقب علي الأهلي.

الجميع تجاهلوا وجود تكهنات عن قيام إنبي بتفويت المباراة لصالح الأهلي خاصة أن الفريق ليس في حاجة للنقاط الثلاث بعد أن ضاع منه حلم المنافسة علي بطولة الدوري عقب هزيمته أمام حرس الحدود.

واللافت للنظر أن الإعلام الأحمر لا يتحدث عن فرص فريقه في الفوز باللقب، وكل همه منصب علي اتهام الزمالك بتفويت مباراة الإسماعيلي.

علماً بأن الأهلي لو فاز في كل مبارياته الأربع المتبقية لن يخسر الدوري حتي لو فاز الإسماعيلي بكل مبارياته الثلاث المتبقية لأنه بذلك سيكون الأهلي البطل بفارق نقطتين مع العلم بأن الدراويش فازوا علي الزمالك في الدور الأول بهدف نظيف بالقاهرة وفاز عليه مرتين في الموسم الماضي مما يعني أن فوز الإسماعيلي علي الزمالك باستاد القناة بالإسماعيلية لن يكون مفاجأة لأنه منطقي خاصة أن المباراة علي أرضه.

والسؤال الذي يفرض نفسه بقوة الآن: ماذا سيكون رد فعل الإعلام الأحمر لو فاز الأهلي علي إنبي وتعادل الزمالك مع الإسماعيلي هل تستمر نفس النغمة السائدة عن وجود شبهة تواطؤ بين الإسماعيلي والزمالك أم يتغير الوضع تماماً؟!

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضائح نادى المبادىء الحمراء وسرقة البطولات بالصور والفيديو وكوسة عمرها مائة عام   الخميس 14 مايو 2009 - 20:39

ضرب بـ«الروسيات».. تريقة على فتحى والصقر.. اتهامات بالسحر لأمير.. تهميش للجهاز.. تهديد إينو بـ«شوقى وغالى»
«أنفلونزا جوزيه».. تغتال الأحلام الحمراء

الجمعة، 8 مايو 2009 - 23:35
تصوير- محمد مسعد تصوير- محمد مسعد

كتب عاطف العربى
Bookmark and Share

ما هذه القدرة على التدمير التى يظهرها جوزيه مع الأهلى، سؤال ردده عشاق القلعة الحمراء عقب انتهاء بطولة العالم للأندية باليابان ثم عادوا لترديده عقب الخروج من كأس مصر هذا الموسم، ثم طرحه مجدداً مع فقد النقاط الـ«12» التى كان تقدم بها الأهلى حتى توقف الدورى فى يناير 2009.. والآن أصبح السؤال يسيطر على الجميع داخل النادى بين الأعضاء، وفى الشارع الكروى بين الجماهير المصدومة.

«اليوم السابع الرياضى» تكشف أسباب تدهور الانهيار الكروى الأحمر والذى بدأ منذ موسمين، حين أصر جوزيه على استغلال النجوم الكبارحتى انتهاء صلاحيتهم، مع عدم الدفع بدماء جديدة، لكن هذه الطريقة كانت تختفى وراء جدارين عازلين هما، مساعدو جوزيه حسام البدرى وعلاء ميهوب والجهاز الطبى، وكيف كانوا أدوات الإقناع لضحاياه من اللاعبين، والآخر قدرته على كبت ثورات المستبعدين مستغلاً كلامه عن العدالة والفوز الذى ينسبه لنفسه ولأحبائه من اللاعبين!!

الخسارة واكتشاف نوايا المدير الفنى البرتغالى أسقطا الجدارين، وباتت كل أعماله مرصودة.
المدير الفنى فقد قدراته على التواصل مع من حوله، وأصبح أكثر سخرية من النجوم، فهو يقول فى أكثر من مران قبل مباراة دور الـ16 لكأس أفريقيا لأحمد حسن «الصقر» «ورينا» هاتعمل إيه فى عيد ميلادك وكان يوم لقاء كانو بيلارز.. بالإضافة لسخريته بصوت مسموع فى نفس المران من أحمد فتحى قائلا له: هو إنت روبرتو كارلوس.. عايز تشوط من أى حته فى الملعب!

أما باقى الفريق فيكفى أن نقول إن حسين على اشترك مع فلافيو «حبيب» جوزيه فى المران الأخير بقوة فما كان من المهاجم الأنجولى إلا أن ضرب زميله «بالروسية» ولم يحرك المدير الفنى ساكناً!

كما ترك شادى محمد يسخر دائماً من المدافع عبدالحميد أحمد القادم من نادى وادى دجلة فى المران.

لم يكتف مانويل بهذا بل أخذ يهدد إينو لاعب الوسط الذى يحق له التوقيع لأى ناد فى يناير القادم بأنه سيستبدله بمحمد شوقى وحسام غالى، مما جعل اللاعب فى حالة ذهول ظهرت عليه بالملعب!

أما حسام عاشور فهو يطالب الجهاز دائماً بضرورة إعطائه مبلغاً على سبيل الترضية، لأن عقده لا يتجاوز الـ500 ألف جنيه سنوياً، فيكون رد الخواجة «هو إنت فاكر نفسك نجم عالمى»!

أما الحارس الفلسطينى رمزى صالح فيشيع أمام الجهاز منذ 3 مباريات أن زميله أمير عبدالحميد يستخدم عرافين لأعمال سحر ضده، بل وصل الأمر بـ»رمزى» أن قال لجوزيه: «شفت هدف إنبى آهه ده السحر يامستر مانويل».. ولم يرد عليه المدير الفنى المفترض أنه أكثر تحضرا وأبعد ما يكون عن تصديق تلك الخرافات.

أما أكثر معاونى جوزيه إخلاصا فهو مواطنه فيدالجو الذى يدخن طوال المران، بل أشعل أكثر من سيجارة على دكة البدلاء خلال لقاء كانو بيلارز مما أزعج البدرى وميهوب والاحتياطيين وطلبوا من مصورى الصحف والتليفزيون الابتعاد وعدم تصوير لحظات «تدخين» مدرب اللياقة الذى أصبح كاتم أسرار المدير الفنى، مما أفقد البدرى وميهوب قدرتهما على إقناع اللاعبين، والدفاع عن جوزيه وتبرير أفعاله الغريبة.

المثير أن الخواجة يتحدث مع حوارييه -كما يطلق عليهم اللاعبون- أبوتريكة وفلافيو وجيلبرتو وبركات عن رحيله للاعتزال والاستمتاع بفلوس الأهلى فى البرتغال. فيشعر اللاعبون بأنه اكتفى بكم الانتصارات التى حققها ولايهمه إلا تاريخه.

الطامة الكبرى كانت حالة الإدارة من ترك الحبل على الغارب لجوزيه، مع اعتماد النتائج كسابقة أعمال لبقائه مع الفريق، حتى أوصلته لتلك الحالة.

حتى كتابة هذه السطور مازالت لجنة الكرة فى حالة انعقاد دائم عبر الهواتف الجوالة لبحث الأمر، والخروج من عنق الزجاجة فى عام الانتخابات، خاصة بعدما ردد بعض الأعضاء فى حديقة الأهلى أن النادى العريق مصاب بـ«أنفلونزا جوزيه».. وهى السبب وراء اغتيال الأحلام الحمراء.

..ولجنة الكرة : الدورى.. أو نسألك الرحيلا
الفوز ببطولة الدورى الفرصة الأخيرة للإبقاء على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى.. هذه هى الحقيقة التى استقر عليها الجميع داخل لجنة الكرة بالنادى بعد أن اتفق حسن حمدى رئيس النادى مع محمود الخطيب وطارق سليم عضوى اللجنة على الإبقاء على جوزيه إذا ما استطاع انتشال الفريق من النفق المظلم الذى دخل فيه مؤخراً.

على صعيد متصل قررت إدارة النادى فتح خزائنها لعملية تجديد دماء الفريق حيث وضعت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى وعضوية طارق سيم ومحمود الخطيب عددا من اللاعبين تسعى لضمهم، وعلى رأس هؤلاء وليد سليمان لاعب وسط بتروجيت العائد من رحلة احتراف بنادى أهلى جدة السعودى والذى رصدت له إدارة الأهلى الملايين ليكون صفقة الموسم ويحل بدلاً من محمد أبوتريكة الذى تراجع مستواه بصورة واضحة.. وتسابق إدارة النادى الأهلى الزمن أيضاً لحسم هذه الصفقة قبل خروج الزمالك من معمعة الانتخابات ويدخل منافساً قوياً على هذه الصفقة مما يرفع سعرها.

وهناك ثنائى الفريق السابق محمد شوقى المحترف فى صفوف ميدلسبره الإنجليزى وحسام غالى المحترف فى صفوف نادى النصر السعودى، وكلاهما أبدى رغبته فى العودة إلى صفوف الفريق الأحمر خاصة
اليوم السابع

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضائح نادى المبادىء الحمراء وسرقة البطولات بالصور والفيديو وكوسة عمرها مائة عام   الأحد 11 أكتوبر 2009 - 23:30

ابو تريكة يعترف بادعاء التمثيل ونيل ضربات جزاء ظالمة

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
tato
moderateur
moderateur
avatar

عدد الرسائل : 553
العمر : 26
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
3502
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: فضائح نادى المبادىء الحمراء وسرقة البطولات بالصور والفيديو وكوسة عمرها مائة عام   الإثنين 12 أكتوبر 2009 - 2:03

من زمان وهيه ماشيه كده Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: فضيحة مباراة انبى والاهلى موسم 2010   الخميس 25 مارس 2010 - 23:00

[url=http://arsenaltv.com/57665991409/]حمل
فضيحة
مبارا


ة
الاهلي و انبي
[/url]







حمل
البلانتي الغير محسوب
























_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضائح نادى المبادىء الحمراء وسرقة البطولات بالصور والفيديو وكوسة عمرها مائة عام   السبت 27 مارس 2010 - 3:57

سرقة دورى 2010وفضائح مباراة انبى التى ادارها سمير عثمان وعدم احتساب هدفين صحيحين لانبى والتغاضى عن ركلة جزاء صحيحية
واعادة ضربة جزاء للاهلى واحتساب هدف الفوز للاهلى برأس ابو تريكة رغم ان الكرة فى الاساس ضربة مرمى للانبى وليس كورنر
كل تلك الاعاجيب فى مباراة واحدة