zamalekegypt


 
الرئيسيةالرئيسية  zamalekegyptzamalekegypt  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
zamalekegypt
تصويت
ما رأيك فى تعيين ميدو كمدير فنى للزمالك ؟
1- قرار جرىء
30%
 30% [ 39 ]
2- قرار صائب
17%
 17% [ 22 ]
3- قرار خاطىء
24%
 24% [ 31 ]
4- نعطى له فرصة كافيه ثم نحكم بعدها
28%
 28% [ 36 ]
مجموع عدد الأصوات : 128
تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المصيدة

وكالة الاهرام تدفع 20 مليون جنية لتعويض خسائر قناة الاهلى ؟!! فساد على المكشوف

عقد جدو المزور يورط الاهلى فى صفقة عار ويطيح بأحلام مصليحى

ميديا

التحكيم المصرى فساد ذمم وضمائر
شاهد محمد فاروق الحكم الملاكى للاهلى يحتسب فاولات وهمية لا يراها سواه ويتغاضى عن ضربات جزاء صحيحة
مبادىء الاهلى وهم وشعاره حقيقية
 
توفيق السيد يذبح الزمالك فى مباراة الشرطة الشهيرة لتفويت الدورى للاهلى
محمد ابراهيم يسجل هدف عالمى فى مرمى المصرى
 
 
@@@@@
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاطر | 
 

 زملكاوى رغم انفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ronny
Admin
avatar

عدد الرسائل : 12703
العمر : 50
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 16
47792
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: زملكاوى رغم انفى   الإثنين 16 فبراير 2009 - 2:53



زملكاوى رغم انفى

يوم اخر من العكننة , يوم اخر نتجرع فيه الاحزان .نشرب نخب العشوائية والانانية وحب الذات وضمير منذ أمد قد مات . يوم اخر نرى فيه نظرة الشامتين ونسمع ضحكات الجاهلين .يوم مر واخر أمر منه وربما نكون قد استغثنا طعم المرار فاليوم مباراة الزمالك والاتحاد بالاسكندرية . قلبى يتعلق بالامل وارفض تماما فكرة سقوط العملاق التى اصبح يروج لها الحمر الجاهلون املا فى حدوث ما يتمنون فى اعماقهم وهو هبوط النادى الملكى اللى الاعماق ليستريحوا من شبح ظل يهددهم ويهدد بقائهم.يوم اخر نهمس فى لانفسنا زملكاوى للابد .. زملكاوى مهما حصل . زملكاوى رغم انفى زملكاوى غصب عنى .زملكاوى وأفتخر أنى صاحب مبدأ .. .واذا كان ديكارت الفيلسوف الفرنسى قد أثبت انه موجود كذات مفكرة بقوله انا افكر اذن انا موجود فأنا أقول أنا زملكاوى لا يمشى فى مواكب العميان.أنا زملكاوى .. أذن فأنا أنسان .
نقولها ونحن نتمزق الما وعشقا لكيان وصرح احببناه ونراه يتساقط ام أعيننا بفعل فاعل .


فالزمالك يمر بمحنة حقيقية بعضها بأيدى الزملكاوية انفسهم الذين تشدقوا بحب النادى والرموز اياهم الذين تناحروا فى ساحات المحاكم طمعا فى تلميع أسمائهم ونيل مكاسب رخيصة مستغلين اسم الزمالك وتاريخه الذى لطخوه بالوحل وغمسوه بالعار. والمبكى انك تجدهم فى المدرجات فتتذكر المثل القائل يقتل القتيل ويمشى فى جنازته اما المضحك ان الجميع يصرح انه على استعداد لعدم ترشيح نفسه اذا طلب منه ذلك ؟؟!! ياله من كذب ورياء .يالها من وقاحة لا مثيل لها فالاجدى ان يتنازل كل تلك الكروت المحروقة المكشوفة عن الترشيح ويتقدمون اذا طلب منهم ذلك . ولكنهم لا يجرءون على التنازل فيقلبون الحقائق ويصرحون بتصريحات هزلية مضحكة بعدم التقدم اذا كان ذلك فى مصلحة الزمالك, واذا طلب منهم ذلك؟؟!!فمن يجروء ويطالبهم بذلك وهو حق كفله للجميع القانون ؟؟!!
يضحكون على الجماهير وهم السبب الاول فى نكبة الزمالك . يتشدقون بحبه ويبخلون بالتبرع له ولو بجنيه من اموالهم المكدسة والتى يرغبون فى زيادتها على انقاض القلعة البيضاء !!

وانا اقول بدورى لهولاء المرتزقة انه من الافضل ترشيح أنفسكم لنقابة الممثلين فهى فى حاجة لوجوه شابة تنهض بصناعة السينما لانكم تبدعون حبكة الادوار التى تقمون بها بدلا من زج انفسكم فى ساحات الشرف والنبل.
والمؤسف أن يقدم كل هؤلاء الرموز وبعض الموالين لهم من الكتاب والصحفيين والاعلامين الفرصة على طبق من ذهب للقضاء على الزمالك ذاتيا وبأيادى يقال أنها بيضاء لاعداء الابيض والذين حلموا يوما باختفاء القطب الثانى .وما كان يقدر على النيل منا أى حاقد ولكنه الغباء والانانية وعبادة الذات
التى هدمت المعبد فوق الروؤس ولازال العزف على أوتار الوضاعة مستمرا ولم يتعلموا حصة المطالعة فى المدارس الابتدائية أن "الاتحاد قوة "ولم يتعظوا بآيات الذكر الحكيم "أن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"
وعجبا ..لازالوا يرقصون.. ويتجنبون النظر فى المرآة !!

اهمس لاحد الاصدقاء بأن الموأزرة لم تعد تكفى من خلال المقالات المدعمة للزمالك وانه لابد من الذهاب الى الاستاد وان يكون لنا دورا ايجابيا خاصة بعد ان هاجم بعض من الجمهور شيكابلا نجم الفريق الذى لهث خلفه الحمر ولم ينالوه فقرروا النيل منه بمهاجمته بأقذع السباب وألفاظ يعاقب عليها القانون لاخراجه عن شعوره وتدميره بعد أن شعروا أنه خطرا يهدد مصالحهم ويساهم فى صحوة الابيض

تعجبت ان يهاجم جمهورنا نجمنا شيكابلا وانفلات الاعصاب فى المدرجات وغياب الوعى بالدور الذى يجب ان تقوم به الجماهير فى المدرجات . وتعجبت أكثر حين تنبعث شرارة الهجوم من مدرجات الدرجة الاولى التى لا يقدر على شراء تذاكرها سوى القادرون وقمة العجب لانى اعلم كم يمثل شيكابلا فى عيون محبيه وعاشقى القلعة البيضاء . فالجميع متيم بحبه يرى فيه الامل والمستقبل للقلعة البيضاء. واستنكرت ان يكون تكون الجماهير البيضاء وراء ذلك فليس ببعيد ان تندس قلة مغرضة بين جماهيرنا الوفية للتأثير عليها مستغلة هبوط مستوى الفريق للنيل من افضل نجومنا .
وليس منطقيا ان نهاجم لاعبا بعينه والفريق يلعب به أحد عشر لاعبا وان نحمل فردا واحدا المسؤلية رغم ان الهزيمة يتحملها افراد عديدون واذا كان شيكابلا سبب هزيمة الفريق أمام المحلة ؟؟فمن السبب فى هزيمة الفريق أمام الاتحاد ؟؟!!


والحق انه لا معنى للتواجد بالجسد وان تكون فاقدا للوعى بدورك الايجابى فى التشجيع . وعلينا أن نعلم أن الجمهور له سمة الميل للاستهواء وقد يتحول لهستريا جماعية او الاشتراك فى سباب جماعى نتيجة ضغوط نفسية مما يحول تلك الجماهير من قيمةايجابية الى عامل سلبى هدام يطيح بقدرة الفريق على الصمود ..

ان الجمهور المصرى عموما يفتقد لهذا العامل فهو ملتهب دوما راقصا متوهجا ساعة النصر . منطويا ساكنا مستكينا عند اللحظات الصعبة و عند الهزيمة . اقول هذا الكلام لان القادم اصعب . وأن الزمالك قد يهزم فى مبارته المقبلة مع المصرى أو الاتصالات ,اذا استمر الجمهور فى سكوته أو هجومه على المقصرين سيمثل عبئا رهيبا على اللاعبين فلا ينبغى عند كل مباراة ان نهاجم نجما من نجومنا لنقضى عليه بأيدينا واذا استمرت تلك الفوضى وعدم الثبات الانفعالى للبعض سيهبط بالفعل الزمالك ولن نلوم سوى انفسنا
أن جمهور الزمالك الحقيقي جمهور من الماس الخالص رائق لا شوائب به جمهور يتفانى ويساند ويبكى حبا فى فريق سنظل مساندين له متيمين بحبه .

اثرت قصة شيكابلا المظلوم بعد ان شاهدت دموعه التى شكك بها بعض المرضى والمحسوبين علينا تلك الدموع التى أثارت مشاعرنا وجعلتنا نشارك شيكابلا بكائه فقد أبكى ماردونا قبلا العالم حين خسرت الارجنتين كأس العالم أمام ألمانيا وكذلك فعل كريسيانوا رونالدو حين خسرت البرتغال الاقرب فى ذات الوقت لامم اوربا 2004 وتعاطف العالم مع أدائها الرشيق

والاقلام التافهة تبث سمومها لتزيف مشاعر نجمنا الاسمر الموهوب ولو كانت تلك الدموع لابوركبة لكنا قد سمعنا أشعار فى الاخلاص والتفانى وقد ينتج فيلما عن تلك اللحظة الفريدة تحت عنوان ليلة بكى فيها أبو كرتونة .

واذا كان بعض اللاعبين قد أصبحوا عالة على الفريق وافتقدوا الياقة النفسية والبدنية الا ان هذا لا يعنى ان الزمالك سيفوزبعناصره الشابة فقط وانما يجب المزج بين عناصر القوة والشباب وعدم حرمان الفريق من عناصر قوته وعدم اخذ الاوامر من القنوات الفضائية بتشكيل الفريق واستبعاد اللاعبين فالزمالك الان بحاجة للمل الشمل ووقوف الجماهير اكثر صلابة ولنخرج من نطاق الجمهور المشاهد لندخل نطاق اخر وهو الجمهور المؤثر .

اعجبنى رد محمود سمير على الارجوز الاحمر حين بادره بسؤال عن تركه الزمالك اذا ما تلقى عروض فرد اللاعب قائلا ان الزمالك الان بيته وبحاجه لكل لاعب وانه بعد ان دخل الزمالك اصبح يحبه كثيرا .فعند المحن والشدائد تظهر معادن الناس .
سنخرج من النفق المظلم اذا امتطى الجميع صهوة العزيمة واذا امسك الجمهور بلجام الصبر واذا اتقى المغرضون الله فى الزمالك الذى ان سقط فستسقط الرياضة بمصر كلها
.

_________________

حين قل عدد المثقفين .... زاد عدد الاهلوية



عصر النفاق
مصر لابسة ثوب النفاق وراكبة الموجة
الكل خايف ليغرق واهو ماشى ويا الهوجة
عايزين ياعينى كبش فدا يعلقوا عليه الفشل .وضحالة الفكر والتعليم
ولسة ياما هنشوف فى الايام السودا

الكل قلع هدومه وصرخات من الغوغاء
صواريخ وزفة وتهانى فى الحى والانحاء
وال سمعته بيمدح نازل سباب ورياء
قلت وداع ياضمير.. ويأسفى على الاخلاق
مش عارفة ليه لقيت لسانى انخرس
وحسيت ضلمة بعينى وحوالية حرس
وقلبى يدمى لفارس اوقعه غدر الثعالب من ع الفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com
meeedooo14
زملكاوى للابد
زملكاوى للابد
avatar

عدد الرسائل : 401
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
0
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: زملكاوى رغم انفى   الإثنين 16 فبراير 2009 - 4:31


مقالتك قوية يا أستاذة .. وأشجع روح التفاؤل في صوتك ..
كلما تملكني الإحباط أعاود بثه داخلي بقراءة مقالاتك ..
ولكن النفق مظلم فعلا .. حتى بصيص النور الذي بداخله يحتاج لبذل كل نقطة عرق ..
المتبقي للزمالك 12 مباراة منها ستة على الأقل قوية لتفوق الفرق التي سيواجهها عليه فنيا أو استقرارا
الإسماعيلي والأهلي وإنبي وبتروجيت والحرس والطلائع ..
أما المصري سيتسلح بجمهوره وأرضه ..
تبقى لقاءات المقاولون والأوليمبي واتحاد الشرطة وبترول أسيوط والمصرية للإتصالات والترسانة .. وهي فرق ستشتعل منافساتها للخروج من دوامة الهبوط فلن تصبح مبارياتها سهلة ..

النفق حالك الظلام .. أدعو الله أن يضيئه لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
د/ياسريسري
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1874
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 3
7007
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: زملكاوى رغم انفى   الإثنين 16 فبراير 2009 - 18:00

حقا انه ابداع من ابداعادتك الراقيه
بالفعل انتي محقه فيما تقوليه الان لانه اصبح الجمهور الزمالكاوي يعتبر حجر الاساس في الازمه
ومعك اناشده بالتواصل وان يكون اكثر ايجابيه مع الفريق واناشده ان يقف خلف الفريق بكل ما اتاه الله من قوه لان الفريق بالفعل يعاني ازمه ثقه غير عاديه صنعها اعلام فاجر وجاء دورنا كجماهير ان نقول كلمتنا الكبيره وهي عادتنا وقت المحن والشدائد ارجو ان يمتلاء الاستاد عن اخره يوم مباراه الاتصالات في القاهره وان نسافر خلفه في جميع الميادين لانه ابدا لن يسقط العملاق
شكرا علي رسالتك المتميزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سعيد عمران
زمالكاوى تحت الاختبار
زمالكاوى تحت الاختبار
avatar

عدد الرسائل : 26
العمر : 26
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
108
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: زملكاوى رغم انفى   الثلاثاء 14 يوليو 2009 - 18:13

مقالتك قوية يا أستاذة .. وأشجع روح التفاؤل في صوتك ..
كلما تملكني الإحباط أعاود بثه داخلي بقراءة مقالاتك ..
ولكن النفق مظلم فعلا .. حتى بصيص النور الذي بداخله يحتاج لبذل كل نقطة عرق ..
المتبقي للزمالك 12 مباراة منها ستة على الأقل قوية لتفوق الفرق التي سيواجهها عليه فنيا أو استقرارا
الإسماعيلي والأهلي وإنبي وبتروجيت والحرس والطلائع ..
أما المصري سيتسلح بجمهوره وأرضه ..
تبقى لقاءات المقاولون والأوليمبي واتحاد الشرطة وبترول أسيوط والمصرية للإتصالات والترسانة .. وهي فرق ستشتعل منافساتها للخروج من دوامة الهبوط فلن تصبح مبارياتها سهلة ..

النفق حالك الظلام .. أدعو الله أن يضيئه لنا

_________________


مقالتك قوية يا أستاذة .. وأشجع روح التفاؤل في صوتك ..
كلما تملكني الإحباط أعاود بثه داخلي بقراءة مقالاتك ..
ولكن النفق مظلم فعلا .. حتى بصيص النور الذي بداخله يحتاج لبذل كل نقطة عرق ..
المتبقي للزمالك 12 مباراة منها ستة على الأقل قوية لتفوق الفرق التي سيواجهها عليه فنيا أو استقرارا
الإسماعيلي والأهلي وإنبي وبتروجيت والحرس والطلائع ..
أما المصري سيتسلح بجمهوره وأرضه ..
تبقى لقاءات المقاولون والأوليمبي واتحاد الشرطة وبترول أسيوط والمصرية للإتصالات والترسانة .. وهي فرق ستشتعل منافساتها للخروج من دوامة الهبوط فلن تصبح مبارياتها سهلة ..

النفق حالك الظلام .. أدعو الله أن يضيئه لنا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamalekegypt.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
 
زملكاوى رغم انفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zamalekegypt :: نادى الزمالك :: مقالات الموقع :: بقلم / ronny-
انتقل الى: