zamalekegypt
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

zamalekegypt


 
الرئيسيةالرئيسية  zamalekegyptzamalekegypt  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  
zamalekegypt
تصويت
ما رأيك فى تعيين ميدو كمدير فنى للزمالك ؟
1- قرار جرىء
اسلاميات I_vote_rcap30%اسلاميات I_vote_lcap
 30% [ 39 ]
2- قرار صائب
اسلاميات I_vote_rcap17%اسلاميات I_vote_lcap
 17% [ 22 ]
3- قرار خاطىء
اسلاميات I_vote_rcap24%اسلاميات I_vote_lcap
 24% [ 31 ]
4- نعطى له فرصة كافيه ثم نحكم بعدها
اسلاميات I_vote_rcap28%اسلاميات I_vote_lcap
 28% [ 36 ]
مجموع عدد الأصوات : 128
تصويت
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المصيدة

وكالة الاهرام تدفع 20 مليون جنية لتعويض خسائر قناة الاهلى ؟!! فساد على المكشوف

عقد جدو المزور يورط الاهلى فى صفقة عار ويطيح بأحلام مصليحى

ميديا

التحكيم المصرى فساد ذمم وضمائر
شاهد محمد فاروق الحكم الملاكى للاهلى يحتسب فاولات وهمية لا يراها سواه ويتغاضى عن ضربات جزاء صحيحة
مبادىء الاهلى وهم وشعاره حقيقية
 
توفيق السيد يذبح الزمالك فى مباراة الشرطة الشهيرة لتفويت الدورى للاهلى
محمد ابراهيم يسجل هدف عالمى فى مرمى المصرى
 
 
@@@@@
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 اسلاميات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tato
moderateur
moderateur
tato


عدد الرسائل : 553
العمر : 32
الاحنرام والمشاركة الفعالة : 0
3502
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

اسلاميات Empty
مُساهمةموضوع: اسلاميات   اسلاميات Emptyالأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 4:09

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" كلمتان خفيفتان على اللسان ، ثقيلتان في الميزان ، حبيبتان إلى الرحمن : سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم "

..................................................


اللهم امتنا على طاعتك وشكر وحسن عبادتك
قولوا آميـــــــــــن
۞ ۩ أذا ما قال لى ربى اما استحييت تعصينى ۩ ۞

۞ ۩ وتخفى الذنب عن خلقى وبالعصيان تأتينى۩ ۞


..................................................


عن عبد الله بن عمرو -رضي الله عنه- أن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: ( أربع من كن فيه كان منافقا خالصا، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: إذا ائتمن خان، وإذا حدث كذب، وإذا عاهد غدر، وإذا خاصم فجر )
البخاري (ح 34) مسلم (ح 58)


شرح الحديث :

النفاق: مخالفة الباطن للظاهر، ويدخل في ذلك استعمال (التَّقِيَّة) مع المسلمين.

فإن كان في اعتقاد الإيمان فهو نفاق الكفر، وإلا فهو نفاق العمل.

ويدخل فيه الفعل والترك وتتفاوت مراتبه.

قال النووي (في شرح صحيح مسلم 2 / 47): الصحيح المختار أن معنى الحديث أن هذه الخصال خصال نفاق، وصاحبها شبيه بالمنافقين في هذه الخصال ومتخلق بأخلاقهم. فإن النفاق هو إظهار ما يبطن خلافه، وهذا المعنى موجود في صاحب هذه الخصال، ويكون نفاقه في حق من حدثه ووعده وائتمنه وخاصمه وعاهده من الناس، لا أنه منافق يظهر الإسلام وهو بباطنه الكفر..

قال بعض العلماء: "وهذا فيمن كانت هذه الخصال غالبة عليه، فأما من يندر ذلك منه فليس داخلا فيه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسلاميات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zamalekegypt :: ملتقى الزملكاوية :: مقهى الزملكاوية-
انتقل الى: